عطر عنوانك - العطر الفرنسي

divider
AED 100
divider

Spec:

  • مقدمة العطر: البرتقال والجريب فروت.
  • قلب العطر: الفلفل والبيلارجونيوم
  • قاعدة العطر: الباتشولي، الأرز، نجيل الهند والبنزوين.
  • هو عطر مبدع يجسد جوهر القوة الخام للطبيعة وتطورها. بفضل نفحاته العليا من الحمضيات النابضة بالحياة وقاعدته الترابية من الأخشاب والمعادن، يثير إحساسًا بالمغامرة والأناقة الخالدة. كل رشة هي رحلة عبر المناظر الطبيعية الوعرة والأرض المغمورة بأشعة الشمس، تاركة وراءها أثرًا من الرجولة الراقية التي تأسر الحواس.

    *

    عطر عنوانك : تحفة عربية ساحرة 

    حيث تلتقي رمال الصحراء الذهبية بسماء زرقاء صافية، ينبثق عطر "ادريسس" كجوهرة نادرة تتحدى الزمن والمكان. هذا العطر الفريد من نوعه هو أكثر من مجرد رائحة، بل هو تجربة غامرة تأخذك في رحلة عبر التاريخ والثقافة العربية الأصيلة.

    مع كل نفحة من "ادريسس"، تُلامس حواسك نغمة من الأناقة والجمال، ممزوجة بروح المغامرة والاكتشاف. تبدأ الرحلة بانفجار من الحمضيات المنعشة: نغمات البرغموت المشمسة تُحيي الحواس وتُضفي شعوراً بالحيوية، كأول أشعة فجر تُلامس بشرتك وتُبشّر بيوم مليء بالإمكانيات. ثم تأتي نكهة الليمون العطرة، كنسيم منعش يرقص على البشرة، ليُضفي لمسة من البهجة والإشراق.

    مع مرور الوقت، يتكشف قلب العطر ليكشف عن قوته الترابية: نغمات خشب الأرز الدافئ تمنح العطر عمقاً وثباتاً، كأشجار عتيقة صمدت في وجه العواصف، متجذرة بقوة في الأرض. وتضيف لمسة من الهيل الحار لمسة من الغموض والتشويق، كسوق بهارات غني بالتوابل والروائح العطرية، يروي قصص أراضي بعيدة ولقاءات سرية.

    وأخيرًا، يختتم "ادريسس" رحلته بلمسة من الأناقة والجاذبية: نغمات العنبر الحسي تُغلف العطر بدفءٍ ساحرٍ وجاذبية لا تقاوم، كرمال مشمس ينبعث منه شعاع من الأنوثة والأناقة. بينما يُضفي المسك الناعم لمسة من الرقة والهدوء، كهمس القمر على كثبان الصحراء، ليُخلّف وراءه أثرًا لا يُمحى من السحر والجاذبية، حتى بعد غروب الشمس.

    "ادريسس" ليس مجرد عطر، بل هو تحفة فنية عربية تجسد روح الإمارات بكل ما فيها من تناقضات ساحرة وثراء ثقافي عميق. فهو مزيج فريد من النفحات المنعشة والتوابل الدافئة والروائح الشرقية الغنية، يجعله عطرًا مثاليًا لكل من الرجال والنساء، ليتخطى حدود التصنيفات التقليدية ويُصبح رمزًا للأناقة والتميز.

    مع "عطر ادريسس"، اكتشف أنت أيضاً سحر الإمارات وأطلق العنان لروح المغامرة بداخلك.

     

    لماذا اختيار عطر عنوانك ؟

    "عنوانك " هو عطر مبدع يجسد جوهر القوة الخام للطبيعة وتطورها. بفضل نفحاته العليا من الحمضيات النابضة بالحياة وقاعدته الترابية من الأخشاب والمعادن، فإنه يثير إحساسًا بالمغامرة والأناقة الخالدة. كل رشة هي رحلة عبر المناظر الطبيعية الوعرة والأرض المغمورة بأشعة الشمس، تاركة وراءها أثرًا من الرجولة الراقية التي تأسر الحواس.

    إجمالي التقييات: 0
    • يمكن للمستخدمين المسجلين فقط التقييم
    *
    *
    سىء
    ممتاز

    دعم 24/7

    نحن هنا لتقديم الدعم على مدار الساعة، سبعة أيام في الأسبوع.

    خيارات دفع متعددة

    قبول طرق الدفع المختلفة، بما في ذلك بطاقات الائتمان/بطاقات الخصم

    شحن مجاني

    شملت الشحن المجاني.