عطر زيت العود - العطر الاسبانى

divider
AED 100
divider

Spec:

  • المكونات العليا: البرغموت، الفلفل الوردي،
  • قلب العطر: الورد، العود،
  • قاعدة العطر: الباتشولي والعنبر
  • يتكشف خشب العود في هذا العطر كمقطوعة موسيقية شعرية. يبدأ بنكهة البرغموت المشرقة والتوابل الرقيقة للفلفل الوردي. مع تطوره، يزدهر القلب بجوهر الورد المسكر المتشابك مع عمق العود الغريب، مما يثير إحساسًا بالرومانسية الخالدة. يصل العطر إلى ذروته في قاعدة العطر المكونة من الباتشولي والعنبر، مما يرسخ التركيبة في احتضان دافئ وحسي. خشب العود هو تحفة عطرية تدعوك إلى رحلة عبر طبقات من التعقيد، لتكشف عن جوهر الرقي والجاذبية مع كل رائحة باقية.

    *
     

     حيث تتلاقى الحضارة العريقة مع الابتكار الحديث، يولد عطر "سيمفونية العود" ليأخذك في رحلة عطورية لا تُنسى عبر روح المنطقة. هذا العطر الفريد ليس مجرد مجموعة من الروائح، بل هو لوحة فنية ساحرة منسوجة بخيوط التراث الإماراتي الغني وسحر الشرق الأوسط ووعد بتجربة لا مثيل لها.

    بداية الرحلة العطرية: سيمفونية من الحمضيات والتوابل

    تبدأ السيمفونية بنغمات الحمضيات النابضة بالحياة من البرغموت، وضوؤها يشبه رمال الصحراء الذهبية التي تغمرها شمس الصباح. ثم يُضفي عطر الفلفل الوردي الحار لمسة من الإثارة على التركيبة، ليضع المسرح لطبقات أعمق وأكثر تعقيدًا تكمن تحت السطح. هذه النغمات الافتتاحية تشبه ضربات الفرشاة الأولى لعمل فني فريد، تخلق شعورًا بالترقب وتدعوك للتعمق أكثر في قلب العطر.

    قلب السيمفونية: رقصة من الورد والعود

    مع تطور العطر، يتفتح قلبه برقص ساحر بين حلاوة الورد المسكي و ثراء العود الغريب. الورد، رمز الحب الخالد والرومانسية في الثقافة الإماراتية، يضيف لمسة من الأناقة والجاذبية إلى التركيبة. بينما ينسج العود، الموقّر بعمقه وغموضه، سحره، ليخلق مزيجًا ساحرًا يبقى في الذاكرة. هذا المزيج المتناغم يثير صورة نشيد رومانسي منسوج بخيوط الشغف العربي، ويعد بتجربة ممتعة للشم.

    نغمات القاعدة: عناق حسي من الأرض والدفء

    يصل العطر إلى ذروته في قاعدة قوية تتكون من الباتشولي و العنبر. تضيف النغمات الترابية من الباتشولي لمسة من الثبات والتوازن، بينما يخلق دفء العنبر عناقًا حسيًا. معًا، ترسي هذه النغمات الأساسية التركيبة، وتضمن عطرًا يدوم طويلاً يبقى على الجلد وفي الهواء. مع كل شهيق، تصبح "سيمفونية العود" سيمفونية من المشاعر - أنيقة، وعاطفية، وجذابة لا تُقاوم.

    عطر للجميع: احتضان الفردية

    "سيمفونية العود" تتخطى حدود تصنيفات العطور التقليدية. هذا العطر الساحر يناسب نقاط نبض كل من الرجال والنساء على حدٍ سواء، ويمزج بسهولة بين الأعراف التقليدية. إنه يحتفل بالفردية ويشجع على التعبير عن الذات، مما يسمح لكل مرتدي له بجعل العطر خاصًا به. سواء كنت تفضل عطرًا جريئًا وحازمًا أو تجربة أكثر دقة ورقة، فإن "سيمفونية العود" تقدم رحلة عطورية فريدة للجميع.

    ما وراء الشخصية: بث أناقة الإمارات في منزلك

    "سيمفونية العود" ليس مجرد عطر شخصي، بل هو دعوة لتحويل أي مساحة إلى واحة من الهدوء والأناقة العربية الراقية. عند بثه من خلال أجهزة نشر الروائح، يمكن لبضع قطرات أن تنقل محيطك إلى ملاذ من الروائح الجذابة. تخيل غرفتك المعيشية أو مكتبك مليئًا بجوهر الصحراء الغني، ودفء الضيافة العربية، وسحر الثقافة الإماراتية الجذاب. تتكشف النغمات المتعددة لـ "سيمفونية العود" مثل الفصول في قصة ساحرة، تجذب حواسك وتنقلك إلى قلب الإمارات مع كل شهيق.

     

    لماذا تختار عود Agarwood؟

    انطلق في رحلة عطرية ساحرة مع عود Agarwood. ينفتح هذا العطر الرائع على نسمات من البرغموت المتلألئة ولمسات خفيفة من الفلفل الوردي، ليُهيئ المسرح لقلب آسِر. حيث يلتقي عبق الوردة المُسكر مع جاذبية العود العميقة الغريبة، لنسج حكاية رومانسية خالدة. ومع تطور العطر، يظهر دفء عناق الباتشولي والعنبر، ليُثبت شذى العطر على بشرتك بإحساسٍ من الإثارة.

    عود Agarwood هو تحفة فنية، تكشف كل نوتة فيها عن طبقات من التعقيد تهمس بالرقي والجاذبية التي لا تُقاوم.

    إجمالي التقييات: 0
    • يمكن للمستخدمين المسجلين فقط التقييم
    *
    *
    سىء
    ممتاز

    دعم 24/7

    نحن هنا لتقديم الدعم على مدار الساعة، سبعة أيام في الأسبوع.

    خيارات دفع متعددة

    قبول طرق الدفع المختلفة، بما في ذلك بطاقات الائتمان/بطاقات الخصم

    شحن مجاني

    شملت الشحن المجاني.