عطر أكوا دي سييلو

divider
AED 100
divider

المواصفات:

  • النفحات العليا: الحمضيات
  • قلب العطر: زنبق الماء والشاي الأخضر
  • قاعدة العطر: المسك أو ملح البحر
  • “نسيم الواحة” يجسد عطر Aqua Di Cielo جوهر الواحة الهادئة بمزيجه المثالي من الحمضيات وزنبق الماء والشاي الأخضر. روائحه العليا المنعشة توقظ الحواس، بينما تثير روائح القلب الهدوء والسكينة. تدوم نفحات المسك أو ملح البحر، مما يخلق أثرًا آسرًا يذكرنا بنسيم المحيط. هذا العطر هو دعوة للانغماس في جمال الطبيعة، حيث تلتقي السماء بالبحر في أحضان سعيدة. يمكن استخدامه مع الـ Diffuser أو للاستخدام الشخصي، وهو مناسب للسيدات فقط.
    *

    حيث تتلاقى رمال الصحراء الذهبية مع فيروز البحر المتلألئ، يولد عطر "نسيم الواحة" ليأخذك في رحلة عطورية لا تُنسى عبر جمال الطبيعة الفريد. هذا العطر الفريد ليس مجرد مجموعة من الروائح، بل هو لوحة فنية ساحرة منسوجة بخيوط الهدوء والسكينة التي تميز الواحات الإماراتية، وألوان البحر الفيروزي الذي يزين سواحل الدولة.

    بداية الرحلة العطرية: نسيم منعش من الحمضيات

    تبدأ الرحلة بنغمات الحمضيات المنعشة من البرغموت و الليمون، تشبه نسيمًا عليلًا ينساب من قلب الواحة، ليوقظ حواسك وينقلك إلى شاطئ البحر. هذه النغمات الافتتاحية تشبه أشعة الشمس الأولى التي تلامس رمال الصحراء، تخلق شعورًا بالانتعاش والحيوية.

    قلب العطر: هدوء الواحة وسحر البحر

    مع تطور العطر، يتفتح قلبه على نغمات هادئة من زنبق الماء والياسمين، تشبه هدوء الواحة وسحر البحر. يمتزج هذان العطران لخلق مزيج متناغم يبعث على الاسترخاء والسكينة، كما لو كنت تجلس على ضفاف بحيرة هادئة في وسط الواحة.

    نغمات القاعدة: دفء المسك وملح البحر

    يصل العطر إلى ذروته في قاعدة دافئة ومغرية تتكون من الباتشولي و المسك و ملح البحر. تضيف هذه النغمات لمسة من الغموض والجاذبية إلى التركيبة، وتذكرنا بدفء الشمس على رمال الشاطئ، ورشاش الأمواج على الصخور.

    تجربة عطورية فريدة

    "نسيم الواحة" ليس مجرد عطر، بل هو تجربة عطورية فريدة من نوعها تجسد الجمال الطبيعي والهدوء البحري الذي يميز الإمارات. إنه عطر يناسب كل من يبحث عن لحظات من الاسترخاء والراحة، وكل من يعشق سحر الصحراء وروعة البحر.

    عطر نسائي فريد

    "نسيم الواحة" هو عطر نسائي فريد من نوعه يأتي بزجاجة أنيقة تعكس جماله الداخلي والخارجي. تصميم الزجاجة مستوحى من أشكال الطبيعة الإماراتية، حيث تلتقي ألوان الصحراء مع فيروز البحر في لوحة فنية ساحرة.

    استخدامات متعددة

    يمكن استخدام "نسيم الواحة" مع أجهزة نشر الروائح لتعطير المنزل بنفحاته الرائعة، أو للاستخدام الشخصي على نقاط النبض. يناسب هذا العطر جميع المناسبات، سواء كنت تستمتعين بيوم هادئ على الشاطئ أو تحضرين مناسبة اجتماعية راقية.

     

    لماذا تختار Aqua Di Cielo؟

    اهرب إلى واحة هادئة مع Aqua Di Cielo. يكشف هذا العطر المنعش مزيجًا متناغمًا من نغمات الحمضيات وزهرة زنبق الماء والشاي الأخضر، مما ينقلك إلى عالم من السكينة.

    تُنعش نغمات القمة المنعشة من الحمضيات الحواس، بينما تهدئ زهرة زنبق الماء الرقيقة والشاي الأخضر في القلب وتُلهمان. مع تطور العطر، تظل رائحة المسك أو ملح البحر، مما يذكرنا بنسيم المحيط اللطيف الذي يداعب الشواطئ المغموسة بأشعة الشمس.

    Aqua Di Cielo هي دعوة لاحتضان جمال الطبيعة، حيث تلتقي المساحة الشاسعة للسماء مع العناق الهادئ للبحر. دع هذا العطر الساحر ينقلك إلى مكان من الهدوء والتجديد.

    Aqua Di Cielo - حيث تلتقي السكينة بالحواس.

    إجمالي التقييات: 0
    • يمكن للمستخدمين المسجلين فقط التقييم
    *
    *
    سىء
    ممتاز

    دعم 24/7

    نحن هنا لتقديم الدعم على مدار الساعة، سبعة أيام في الأسبوع.

    خيارات دفع متعددة

    قبول طرق الدفع المختلفة، بما في ذلك بطاقات الائتمان/بطاقات الخصم

    شحن مجاني

    شملت الشحن المجاني.