عطر جنان - العطر الفرنسي

divider
AED 100
divider

المواصفات:

  • المكونات العليا: البرغموت، واليوسفي،
  • قلب العطر: الياسمين، والياسمين، والأناناس، وزهر البرتقال
  • الروائح الأساسية: السرو، والغار الوردي، وخشب الأرز، والمسك
  • استنشق جوهر الجنة مع "حدائق الياسمين"، العطر الآسر الذي يجسد الجنة نفسها. يتألق القلب الزهري للياسمين، وتكمله الروائح الخشبية من السرو والصنوبر، مما يستحضر واحة تعانقها الشمس. تضيف لمسات الحمضيات والفلفل الوردي الدافئ الإشراق والتوابل، وتدعوك لتجربة جمال الجنة أينما ذهبت. "حدائق الياسمين" مصممة حصريًا للنساء، وتوفر تجربة فريدة وجذابة، مثالية للاستخدام في موزع الروائح أو كعطر شخصي.
    *

    في عالم العطور، حيث تُنسج الروائح لوحة فنية من المشاعر والذكريات، يبرز عطر "جنان الياسمين" كتحفة فريدة تجسد جوهر الجنة وجمال الطبيعة الخلاب. يُعد هذا العطر بمثابة تحية للمرأة الراقية التي تسعى إلى التزيّن برائحة تُعبّر عن النقاء والفخامة والارتباط الوثيق بالأرض.

    جنان الياسمين: أكثر من مجرد عطر

    "جنان الياسمين" ليس مجرد عطر عادي، بل هو رحلة عطرية ساحرة تأخذك إلى أعماق الجنة، حيث يتربع الياسمين على عرش الروائح الزهرية. يتميز هذا العطر بقلبه الزهري الغني بعبق الياسمين الآسر، الذي يُثريه نفحات خشبية من السرو والصنوبر، لتضفي عليه طابعًا مميزًا وعمقًا يُحاكي جمال الطبيعة الخلابة.

    مزيج فريد من النفحات العطرية

    مع كل رشة من "جنان الياسمين"، تنبعث روائح الحمضيات المنعشة التي تُنير الحواس، بينما يُضفي الفلفل الوردي لمسة من التوابل الدافئة التي تُعزز الإحساس بالأنوثة والجاذبية. يُعد هذا العطر مثاليًا للاستخدام الشخصي، حيث يُمكنكِ من حمل جوهر الجنة معكِ أينما ذهبتِ.

    خلق أجواء ساحرة في أي مكان

    لا يقتصر استخدام "جنان الياسمين" على الاستخدام الشخصي فقط، بل يُمكن استخدامه أيضًا كعطر للفواحات، حيث يُحول أي مكان إلى واحة من الراحة والاسترخاء. يُعد هذا العطر خيارًا مثاليًا لمن يبحثون عن فواحات تُعبر عن الذوق الرفيع وتُضفي على المكان رونقًا وجمالًا.

    عطر يعكس ذوقك الرفيع

    في الإمارات، حيث يُقدّر الذوق الرفيع والجودة العالية، يُعتبر "جنان الياسمين" إضافة مُميزة لمجموعة عطور النخبة. يُمكن لهذا العطر أن يُعبّر عن شخصيتكِ الفريدة ويُبرز جمالكِ الداخلي، مما يجعله الخيار الأمثل لكل امرأة تُقدّر الفخامة والأناقة.

    لجميع المناسبات

    بفضل تركيبته الفريدة المُحسّنة لمحركات البحث، يُعد "جنان الياسمين" الخيار الأول لمن يبحثون عن عطر يُلبي كافة الأذواق ويُناسب مختلف المناسبات. سواء كنتِ في مكتبكِ، في منزلكِ، أو في أي تجمع اجتماعي، سيُصبح "جنان الياسمين" رفيقكِ الدائم الذي يُضفي على يومكِ لمسة من السحر والجمال.

    دعوة لاكتشاف الجمال الداخلي

    ندعوكِ لتجربة "جنان الياسمين" والتحليق في سماء الجنة بكل حواسكِ. اكتشفي العطر الذي سيُصبح جزءًا لا يتجزأ من هويتكِ ويُعبّر عن روحكِ الأنثوية الأصيلة. "جنان الياسمين": عطر الجنة في زجاجة.

    الجنان عطر آسر يجسد الجنة. ويكتمل قلبه الزهري من الياسمين
    روائح خشبية من السرو والصنوبر، تستحضر واحة مشمسة. تضاف تلميحات من الحمضيات والفلفل الوردي
    السطوع والتوابل، يدعوك لتجربة جمال الجنة أينما ذهبت.

    لماذا تختار جينان؟
    جينان: العثور على رائحة الجنة

    انطلق في رحلة شمية آسرة إلى جينان، العطر الذي يجسد جوهر الجنة. تخيل أنك تتجول في واحة مشمسة، محاطة بقلب زهور الياسمين المسكر، الذي يكمله الدفء الترابي للسرو والصنوبر. عندما تتكشف الرائحة، تتراقص روائح الحمضيات المنعشة ولمسة من الفلفل الوردي الحار في الهواء، مما يضيف لمسة من السطوع والإثارة. جينان أكثر من مجرد عطر. إنها دعوة للهروب من المألوف والانغماس في جمال الجنة أينما كنت. مع كل رشة، دع العطر ينقلك إلى عالم من الهدوء والسكينة، حيث تتلاشى هموم العالم، ويحل محلها إحساس بالنعيم الخالص. اكتشف جاذبية جينان الجذابة واستمتع بتجربة سحر الجنة التي وجدتها.

    إجمالي التقييات: 0
    • يمكن للمستخدمين المسجلين فقط التقييم
    *
    *
    سىء
    ممتاز

    دعم 24/7

    نحن هنا لتقديم الدعم على مدار الساعة، سبعة أيام في الأسبوع.

    خيارات دفع متعددة

    قبول طرق الدفع المختلفة، بما في ذلك بطاقات الائتمان/بطاقات الخصم

    شحن مجاني

    شملت الشحن المجاني.