عطر ليزر - العطر الفرنسي

divider
AED 100
divider

المواصفات:

  • المكونات العليا: توت العليق، والزعفران، والزعتر
  • قلب العطر: اللبان، الياسمين
  • الروائح الأساسية: الجلد، الجلد السويدي، الروائح الخشبية، العنبر
  • "Amber Leather Woods" هو عطر نابض بالحياة يحتفل بجاذبية الجلود الخالدة. يبدأ رحلته مع دفعة من التوت الأسود الناضج، مما يضيف بريقًا فاكهيًا إلى قلبه العميق المستوحى من الجلد. فهو يتألق بمزيج رائع من الجلد السويدي الأصلي، الذي يحتضن النعومة والليونة التي لا تقاوم. تتوازن الرائحة مع نفحات رقيقة من الياسمين والزعتر، مما يضفي عليها تعقيدًا فاخرًا. عندما يستقر العطر، يظهر دفء العنبر والأخشاب العتيقة، ويغلف الحواس بحضن مريح ودافئ. تعتبر "Amber Leather Woods" تحفة فنية تنضح بروح الجلد الدائم، وهي مثالية لأولئك الذين يقدرون الفخامة والجاذبية الخالدة لهذه المادة النبيلة.
    *

    في عالم العطور، حيث تُشكّل الروائح لوحة فنية تحاكي أحاسيسنا، يبرز عطر "روعة الجلد والعنبر" كتحفة فريدة تُمجّد فن صناعة العطور الشرقية. يُعد هذا العطر بمثابة رحلة عطرية ساحرة تأخذكم إلى أعماق عالم الجلود الفاخرة، وهو مُناسب للارتداء الشخصي أو للاستخدام في أجهزة التعطير، ليضفي على أجواء المكان لمسة من الفخامة والرقي.

    أكثر من مجرد عطر: تحفة عطرية شرقية

    عند فتح عبوة "روعة الجلد والعنبر"، تنتشر في الأرجاء رائحة العليق الناضحة، مقدمةً لمسة فاكهية مُنعشة تُمهّد الطريق لاستكشاف أبعاد العطر الغنية. يُعدّ هذا التناغم بين الفواكه والروائح الخشبية لمسة فنية مبتكرة تُثير الحواس وتُحفز على الغوص في أعماق العطر.

    قلب من الجلد الفاخر

    في قلب "روعة الجلد والعنبر" يكمن سرّ سحره، حيث يتألّق مزيج فاخر من الجلد الطبيعي المدبوغ، مُستعيدًا بذلك نعومة الجلد وملمسه الذي يُمجده عشاق هذه المادة الفاخرة.

    براعة في الاستخدام

    يتميّز "روعة الجلد والعنبر" بتعدد استخداماته، فهو يُعدّ خيارًا مثاليًا سواء لأجهزة التعطير التي تُضفي على ردهات المنازل والمكاتب والمرافق الفخمة أجواءً مُترفة، أو للاستخدام الشخصي على الملابس، ليمنحكم رائحة مميزة تعكس أناقتكم.

    تعقيد آسر

    مع مرور الوقت، تكشف الطبقة الوسطى للعطر عن لمسات خفية من الياسمين والزعتر، لتُضفي على رائحة الجلد الفخمة بعدًا جديدًا من التعقيد والرقي. يتناغم عبق هذه الأزهار والأعشاب مع رائحة الجلد، لخلق لوحة عطرية مُفعمة بالدفء والغموض في آنٍ واحد. إنّه عطر لا يكتفي بتعطير المكان، بل يُعيد تشكيله بعبقٍ ساحر.

    دفء يدوم طويلاً

    في الختام، يبرز العطر قاعدةً دافئة تجمع بين عبير العنبر الفريد وخشونة الروائح الخشبية العتيقة. تلتفّ هذه الروائح حولكم كشالٍ دافئ، لتمنحكم شعورًا بالراحة والرفاهية يدوم طويلاً. إنّها رائحة مميزة لا تُنسى، تترك أثراً من الدفء والإثارة بعد انقشاعها.

    لمسة من الفخامة العصرية

    في أسواق الإمارات النابضة بالحياة، حيث يملأ عبق التوابل و دفء الشمس الأجواء، ينسجم عطر "روعة الجلد والعنبر" بشكل مثالي. فهو عطر يُكمّل المزيج العطري المحلي، ويضيف لمسة من الفخامة والعصرية مع احترامه للتراث العريق للروائح العربية.

    عطر يروي قصتكم

    بالنسبة للباحثين عن عطر خاص بهم، فإن "روعة الجلد والعنبر" ليس مجرد عطر، بل هو بمثابة هوية مميزة. فهو يُناسب للاستخدام في أجهزة التعطير الراقية، ليُعزّز أجواء الفخامة في الفنادق والمنتجعات والم clubs والمنازل الخاصة. كما يُعدّ خيارًا مثاليًا للاستخدام الشخصي، ليصبح عطركم الذي يميزكم عن الآخرين، ويروي قصتكم من خلال عبقه الفريد.

    تجربة عطرية لا تُنسى

    "روعة الجلد والعنبر" ليس مجرد عطر، بل هو تجربة عطرية لا تُنسى. إنه رائحة تُمجّد جاذبية الجلد الدائم، عطر يحمل عبق الماضي إلى المستقبل. إنه عطر خاص للأشخاص الذين يُقدّرون رفاهية الحياة، والذين يعتبرون العطور ضرورة لا تقل أهمية عن المقتنيات الفاخرة الأخرى.

    لماذا تختار عطر ليزر ؟

    استمتع بالرقي الخالد مع عطر الجلد، عطر يحتفي بسحر الجلد الثري.

    عطر ليزر مثالي ل:

    • الأشخاص الذين يقدرون العطور الجريئة والراقية
    • من يبحثون عن عطر ينضح بالثقة والقوة
    • محبي التجارب الشمية الفريدة وغير التقليدية

    مع كل بخة، عطر ليزر :

    • يقدم مزيجًا مثيرًا للاهتمام من النغمات الفواكهية والجلدية
    • يجسد الملمس الفاخر للمخمل الناعم
    • يخلق هالة دافئة وحسية مع نغمات العنبر والخشب

    عطر ليزر هو عطر آسِر يترك انطباعًا دائمًا. استمتع بسحره المتطور واحتفِ بسحر اليزر (الجلد) الخالد.

    إجمالي التقييات: 0
    • يمكن للمستخدمين المسجلين فقط التقييم
    *
    *
    سىء
    ممتاز

    دعم 24/7

    نحن هنا لتقديم الدعم على مدار الساعة، سبعة أيام في الأسبوع.

    خيارات دفع متعددة

    قبول طرق الدفع المختلفة، بما في ذلك بطاقات الائتمان/بطاقات الخصم

    شحن مجاني

    شملت الشحن المجاني.