عطر ميليسا - العطر الفرنسي

divider
AED 100
divider

المواصفات :

  • نغمات البداية : الليمون، السكر، قشر الليمون، الديوان
  • نغمات القلب :ليمون، الياسمين، البابونج.
  • نغمات القاع : القرنفل، الطحلب، البنزوين

"ميليسا" عطر مفعم بالحيوية يتقاطع مع جوهر نبات الليمون الفرنسي. يندفع خليطه الحيوي بنشاط الحمضيات الطازجة لنبات الليمون الفرنسي، محاكيًا الأجواء النابضة بالحياة في حديقة مشمسة. تضيف الروائح الزهرية الرقيقة لزهرة الليمون لمسة من الأناقة، بينما يمنح لمسة من الطحلب الأخضر والأخشاب في القاعدة العطر توازنًا، مضمونًا الانتعاش الدائم. مثالي لأولئك الذين يعشقون الروائح المنشطة، "ميليسا" يجسد روح يوم صيفي منعش، محفزًا الحواس برائحته المشرقة والمفعمة بالحيوية.

*

"ميليسا" - عطر ساحر

"ميليسا" عطر ساحر، صُنع بعناية فائقة لإحضار جوهر الليمون فيربينا الحيوي. هذا العمل الفني العطري يفتتح بانفجار من النضارة الساطعة، حيث يملأ عطر الليمون فيربينا المنعش الهواء، مغادراً بصمة لا تنسى على الحواس. مع كل رذاذ، يستحضر العطر صور حدائق مشمسة مزينة بأشجار الليمون النضرة، رسماً لمنظر طبيعي جميل ومليء بالحيوية.

مع تطور العطر، تظهر لمسات زهرية فاتنة من زهرة الليمون فيربينا، مما يمنح التكوين أجواءاً من الأناقة والترف. تتناغم هذه اللمسات الزهرية بسلاسة مع النوتات العليا الحمضية، مخلقة سيمفونية من الروائح التي ترقص على البشرة. يأسر التفاعل بين الحموضة المشرقة والحلوة الزهرية الناعمة الخيال، مدعوماً الشخص على رحلة حسية من اللذة النقية.

في قلب "ميليسا" يكمن خليط مذهل ولكن بشكل متقن من الطحالب الخضراء والأخشاب، الذي يعتبر أساس العطر. يضيف هذا العنصر الأساسي عمقًا وتعقيدًا، معززًا بذلك النضارة العامة وطول الأمد للرائحة. مع كل نفحة تستمر، يغمر العطر الشخص بقناع من الروائح الساحرة، محضناً له بجوهر يوم صيفي هادئ يقضى بين ثروات الطبيعة.

لماذا اختيار هذا العطر؟

"ميليسا" ليس مجرد عطر؛ بل هو تحفة حسية تتجاوز حدود الزمان والمكان. مثالي لأولئك الذين يسعون لإدمان حواسهم بجمال الطبيعة، يقدم هذا العطر تجربة حسية لا مثيل لها. سواء ارتديت أثناء التجول البهيج في الحديقة أو في ليلة رومانسية تحت النجوم، يضمن "ميليسا" أن يترك انطباعًا دائمًا، مسحورًا كل من يصادف رائحته الساحرة.

في الختام، "ميليسا" عطر ساحر يحتفل بسحر الليمون فيربينا الخالد. مع نوتاته الحمضية الحية، واللمسات الزهرية الرقيقة، والقاعدة الأساسية، يلتقط هذا العطر جوهر الصيف في زجاجة. فلماذا تنتظر؟ امنح نفسك رائحة "ميليسا" الجذابة اليوم وابدأ في رحلة حسية لا مثيل لها.

"ميليسا" هو عطر مفعم بالحيوية والرقي مستوحى من رعي الحمام والليمون.
ينفجر هذا العطر بالانتعاش المتلألئ لزهرة رعي الحمام الليمون، مما ينضح برائحة الحمضيات المنعشة التي توقظ العقل.
حواس. الانطباع الأولي مشرق وحيوي، يذكرنا بحديقة مشمسة مليئة بأشجار الليمون.
مع تطور العطر، تضيف النغمات الزهرية الرقيقة لزهرة رعي الحمام لمسة من الأناقة والنعومة إلى التركيبة، وتوازن
المكونات الحمضية مع حلاوة خفية. في القاعدة، توفر لمسة من الطحالب الخضراء والأخشاب عنصرًا أساسيًا، مما يعزز المظهر العام
نضارة وطول عمر العطر.
ميليسا مثالي لأولئك الذين يقدرون الروائح المشرقة والمنشطة التي تثير الشعور بيوم صيفي منعش. هذا العطر يرتقي
معنوياتك واحتضن الجوهر الحيوي لزهرة الليمون في إزهار كامل.

إجمالي التقييات: 0
  • يمكن للمستخدمين المسجلين فقط التقييم
*
*
سىء
ممتاز

دعم 24/7

نحن هنا لتقديم الدعم على مدار الساعة، سبعة أيام في الأسبوع.

خيارات دفع متعددة

قبول طرق الدفع المختلفة، بما في ذلك بطاقات الائتمان/بطاقات الخصم

شحن مجاني

شملت الشحن المجاني.