عطر بابايا - العطر الإسباني

divider
AED 100
divider

المواصفات :

  • نغمات البداية: قشر البرتقال، البرغموت، الجريب فروت، وأوراق النخيل
  • نغمات القلب: ليمون الجرانيوم، موغيت، بابايا، وورق القرنفل
  • نغمات القاع: الأرز، شجرة الهيملوك، وحبة التونكا

"Papaya Paradise" هو عطر مثير يلتقط جوهر البابايا الناضجة مع خليطه الحيوي والغريب. يفتتح بانفجار من الروائح العليا الفاكهية التي تذكر بالبابايا الطازجة والحمضيات الاستوائية، مما يبث طاقة منعشة. الروائح الزهرية الرقيقة في القلب تضيف لمسة ناعمة ومبهجة، بينما توفر الروائح الخشبية الدافئة في القاعدة عمقًا وتعقيدًا. مثالي لأولئك الذين يشعرون بالجذب نحو الروائح الفاكهية والحية، ينقل "بارادايس البابايا" إلى واحة استوائية، مغمورًا في جاذبيته اللامقاومة.

*

المقدمة:

عطر "البابايا" هو رحلة حسية ساحرة تجسد جوهر البابايا الناضجة، مما يقدم مزيجًا حيويًا وغريبًا يثير الحواس. مع روائحه العليا الساطعة والفاكهية التي تذكر بالبابايا الطازجة، بجانب اللمسات الحمضية الاستوائية، يعد هذا العطر تجربة منعشة ومبهجة.

روائح القمة الفاكهية:

يفتتح العطر بانفجار من النضارة، حيث تتراقص التلميحات الساطعة من الحمضيات مثل البرتقال أو الليمون بجانب حلاوة البابايا الناضجة. هذا التآزر الفاكهي يأسر الحواس على الفور، مستحضرًا صورًا للجنة الاستوائية والأيام المشمسة التي تمضى تحت أشجار النخيل الراقصة.

روائح القلب الزهرية:

مع تطور العطر، تبدأ تلميحات زهرية متفرقة في الظهور، مضيفة العمق والتعقيد للتركيبة الفاكهية. تتشابك التلميحات الزهرية الرقيقة من موغيت، المعروفة أيضًا باسم زنبق الوادي، مع التركيبة الفاكهية، مما يمنح العطر لمسة ناعمة ورومانسية. هذه الروائح الزهرية تكمل بشكل جميل حلاوة البابايا، مما يخلق مزيجًا متناغمًا يعبق بالحيوية والجاذبية.

روائح القاعدة الخشبية الدافئة:

عندما يستقر العطر، تبرز قاعدة دافئة ومتفرعة من الروائح الخشبية، مما يؤسس للعطر ويضيف لمسة من التطور والتعقيد. يمنح الأرز وخشب الصندل غناهما الكريمي، بينما تضيف تلميحات حبة التونكا لمسة من الحلاوة والعمق. توفر هذه التوجهات الخشبية قاعدة فاخرة للعناصر الفاكهية والزهرية، مما يعزز العمق والتعقيد العام للعطر.

لماذا تختار هذا العطر؟

يقدم عطر البابايا تجربة حسية فريدة من نوعها تنقلك إلى جنة استوائية مع مزيجه الحيوي من الروائح الفاكهية والزهرية والخشبية. مثالي لأولئك الذين يقدرون الروائح الغريبة التي تثير الشغف والجاذبية، يعد هذا العطر اختيارًا لا يقاوم لأي مناسبة. سواء كنت تتمدد على شاطئ مشمس أو تجوب الغابة الحضرية، فإن عطر البابايا مؤكد أنه سيأسرك ويأسرك، متركًا دربًا من الجاذبية الغريبة أينما ذهبت.

عطر "البابايا" هو مزيج نابض بالحياة وغريب يستحضر الجوهر الحلو والعصير للبابايا الناضجة. هذا
يبدأ العطر بمكونات عليا مشرقة وفاكهية تذكرنا بالبابايا الطازجة، معززة بلمحات من الحمضيات الاستوائية مثل
البرتقال أو الجير.
في قلب العطر، قد تصادف الفروق الدقيقة في الأزهار التي تكمل رائحة الفواكه، مما يضيف لمسة ناعمة وجذابة
لمسة راقية.
عندما يستقر العطر، قد تظهر قاعدة من الروائح الخشبية الدافئة والدقيقة، مما يعزز العمق العام والرائحة
تعقيد الرائحة.
يجسد عطر البابايا إحساسًا بالجنة الاستوائية والجاذبية الغريبة، مما يجعله خيارًا منعشًا وآسرًا
لأولئك الذين يقدرون روائح الفواكه والنابضة بالحياة.

إجمالي التقييات: 0
  • يمكن للمستخدمين المسجلين فقط التقييم
*
*
سىء
ممتاز

دعم 24/7

نحن هنا لتقديم الدعم على مدار الساعة، سبعة أيام في الأسبوع.

خيارات دفع متعددة

قبول طرق الدفع المختلفة، بما في ذلك بطاقات الائتمان/بطاقات الخصم

شحن مجاني

شملت الشحن المجاني.