عطر روزي ماجستيك - العطر الإسباني

divider
AED 100
divider

Spec :

  • نغمات البداية : ليمون إيطالى
  • نغمات القلب: ورد تركي
  • نغمات القاع: فانيليا، المسك الأبيض، والأرز

"روزي ماجستيك" عطر ساحر يجسد سحر الوردة الخريفية. يبدأ هذا العطر بانفتاح مذهل من بتلات الورد الخريفية، ينقلك إلى حديقة مزدهرة. البرغموت واليوسفي يضيفان نكهة حمضية، بينما تعمق الياسمين والبنفسج تعقيداته الزهرية. مرتكزًا على خشب الصندل والمسك، يترك انطباعًا ناعمًا ومنعشًا. رومانسي وخالد، فهو مثالي لأولئك الذين يجذبهم العطور الزهرية الكلاسيكية ذات السحر الرفيع.

*

نقدم "روزي ماجستيك" عطرًا رائعًا يجسد جوهر زهرة الورد الخريفي في خليط رقيق وساحر. يأخذك هذا العطر في رحلة حسية عبر حديقة ورود فاخرة في ازدهارها الكامل، حيث تملأ الهواء رائحة حلوة من بتلات زهرة الورد الخريفي. مع تكوينه الأنيق، يعد "روزي ماجستيك" عطرًا رومانسيًا وخالدًا يستهوي الذواقة للروائح الزهرية الكلاسيكية.

تجربة حسية: في قلب "روزي ماجستيك" تكمن باقة فريدة ونابضة بالحياة من بتلات زهرة الورد الخريفي، مما ينبعث منها عبير مسكر يأسر الحواس. يفتح العطر بانفجار من السطوع بفضل تضمين الروائح الليمونية والبرغموت، التي تضيف لمعانًا مشرقًا يذكر بيوم ربيعي مشمس. ومع تطور الرائحة، تظهر نغمات زهرية أعمق من الياسمين والبنفسج، مما يعزز أناقة وتعقيد مكون زهرة الورد الخريفي. وأخيرًا، يتمايل العطر في حضن دافئ وجذاب، حيث تخلق الروائح الخشبية الدافئة والمسك لمسة ناعمة وطويلة الأمد تسمح للورد بالتمتع بالاستمرار على البشرة.

لماذا تختار "روزي ماجستيك"؟ "روزي ماجستيك" هو أكثر من مجرد عطر؛ إنه تجربة صُنعت لأولئك الذين يقدرون الأشياء الراقية في الحياة. إليك لماذا يجب أن تجعله عطرك الخاص:

  1. الأناقة الخالدة: مع تكوينه الزهري الكلاسيكي ومزيجه الأنيق من المكونات، ينبعث "روزي ماجستيك" بأناقة خالدة لا تفتر.

  2. الجاذبية الساحرة: يخلق التوازن بين بتلات الورد الرقيقة وخشب الصندل الدافئ والمسك جاذبية حسية تترك انطباعًا دائمًا.

  3. الجودة الاستثنائية: بفضل المكونات الفاخرة، يُظهر "روزي ماجستيك" التزامًا لا مثيل له بالجودة والحرفية، مما يضمن تجربة عطرية فاخرة مع كل رذاذ.

  4. الجاذبية المتعددة: سواء كنت تحضر سهرة رومانسية في المساء أو وجبة فطور نهارية مع الأصدقاء، ينتقل "روزي ماجستيك" بسهولة من النهار إلى الليل، مما يجعله اختيارًا متعدد الاستخدامات لأي مناسبة.

  5. الارتباط العاطفي: تمتلك الروائح القدرة على استحضار الذكريات والمشاعر، وتُحقق خليط العطر الساحر في "روزي ماجستيك" ذلك الارتباط العاطفي، حيث ينقلك إلى حديقة ورود متفتحة، مما يعيد إحياء حواسك وينشط مزاجك.

تفضل بالاستمتاع بجمال زهرة الورد الخريفي مع "روزي ماجستيك"، عطر يحتفي بالرومانسية والأناقة والتطور في كل رذاذ. ارفع من مستوى رائحتك واترك انطباعًا دائمًا أينما ذهبت.

"Rosé Majestic" هو عطر رقيق وساحر يحتفل بجمال وردة مايو.
يبدأ هذا العطر بباقة منعشة ومشرقة من بتلات ورد مايو، تستحضر خصوبة حديقة الورود في إزهارها الكامل. الرائحة هي
تكملها بشكل جميل الروائح الحلوة والحمضية من البرغموت واليوسفي، مما يضيف نضارة متألقة. نغمات الأزهار أعمق
يظهر الياسمين والبنفسج، مما يعزز أناقة وتعقيد اتفاق وردة مايو. نفحات دافئة وجذابة من خشب الصندل
والمسك يوفران أساسًا ناعمًا وحسيًا، مما يسمح للورد بالبقاء برشاقة على الجلد.
Rosé Majestic هو عطر رومانسي خالد يجسد جوهر وردة مايو، مما يجعله خيارًا مثاليًا لأولئك الذين
نقدر الروائح الزهرية الكلاسيكية بلمسة راقية.

إجمالي التقييات: 0
  • يمكن للمستخدمين المسجلين فقط التقييم
*
*
سىء
ممتاز

دعم 24/7

نحن هنا لتقديم الدعم على مدار الساعة، سبعة أيام في الأسبوع.

خيارات دفع متعددة

قبول طرق الدفع المختلفة، بما في ذلك بطاقات الائتمان/بطاقات الخصم

شحن مجاني

شملت الشحن المجاني.