عطر روز فانيلا - العطر الفرنسي

divider
AED 100
divider

المواصفات :

  • نغمات البداية: الليمون الايطالى
  • نغمات القلب: الورد التركي
  • نغمات القاع: فانيليا، المسك الأبيض، والأرز

"وردة الفانيليا" عطر فاخر يفتتح بعبق الفانيليا الغنية، مصحوبة بلمحات من الكمثرى والبرغموت الحمضي لجاذبية منعشة. مع تطوره، يتفتح العطر ليتحول إلى باقة رومانسية من الورود الناعمة، متشابكة مع قاعدة الفانيليا الحلوة. تتأرجح نغمات دافئة من الكراميل والمسك في الخلفية، مضيفة لمسة مريحة وحسية إلى التكوين العام. بطابعها الأنثوي والراقي، "وردة الفانيليا" هي الخيار المثالي لعشاق العطور الغريبة بنكهة الزهور.

*

روز فانيليا: رحلة حسية

المقدمة:
انطلق في رحلة حسية مع روز فانيليا، عطر يثير الحواس ويثير مشاعر الدفء والتطور. بفضل مزيجه اللذيذ من الفانيليا الكريمية، والفواكه العصيرية، والورود الرقيقة، والمكونات الأساسية المريحة، يعد روز فانيليا عطرًا يعد بالسحر والإغراء.

انفجار الافتتاح:
عندما تختبر روز فانيليا لأول مرة، استعد لتغمرك بانفجار من الفانيليا الكريمية واللذيذة. تعطي هذه الانطباع الأولي إحساسًا بالدفء والدعوة، وتعد قاعدة للرحلة الحسية التي تليها. معززًا بتلميحات من الفواكه العصيرية مثل الكمثرى والبرغموت الحمضي، فإن بداية روز فانيليا مشرقة ومنعشة وجذابة للغاية.

قلب العطر:
مع بداية تسوية الرائحة، تظهر زهور الورد الرقيقة في قلب روز فانيليا، مما يمنح التكوين روحًا رومانسية وخالدة. تكون رائحة الورد ناعمة ورفيعة، وتمتزج بسلاسة مع اتفاقية الفانيليا الحلوة التي تم تأسيسها في الافتتاح. يخلق هذا التوازن المتناغم بين العناصر الزهرية والجورماند تجربة حسية جذابة تكون فاخرة ومترفة.

الانتهاء الدافئ:
في قاعدة روز فانيليا، تأتي المكونات الأساسية المريحة من الكراميل والمسك إلى المقدمة، مما يخلق نهاية ناعمة ومريحة تبقى على الجلد. تعزز هذه المكونات الأساسية الدافئة والحسية العمق العام والثراء للعطر، مما يترك انطباعًا دائمًا يكون مريحًا ومغريًا.

لماذا تختار روز فانيليا؟
روز فانيليا هو الاختيار المثالي لأولئك الذين يتوقون لعطر يعبر عن الأنوثة والأناقة. يوفر مزيجه اللذيذ من الفانيليا الكريمية والورود الرقيقة والمكونات الأساسية المريحة رائحة فاخرة ومذهلة. سواء ارتديته أثناء الخروج في المساء أو كتجربة يومية، فإن روز فانيليا مؤكدة أن تترك انطباعًا دائمًا أينما ذهبت. مع مزيجها الجذاب من الروائح الزهرية والجورماند، فإن روز فانيليا هو عطر يعد بأن يسحر الحواس ويوقظ الروح.

يكشف عطر "Rose Vanilla" عن دفعة من الفانيليا اللذيذة والكريمية، ويغلفك في حضن دافئ وجذاب. الفانيليا هي
تكملها الفواكه العصيرية مثل الكمثرى والبرغموت الحمضي، مما يضفي لمسة مشرقة ومنعشة على الانطباع الأولي للعطر.
تنتقل هذه الرائحة الآسرة بعد ذلك لتكشف عن أزهار الورد الرقيقة والرومانسية في قلبها، مما يغرس التركيبة مع الأزهار الكلاسيكية.
أناقة. رائحة الورد مخملية ومكررة، تمتزج بسلاسة مع رائحة الفانيليا الحلوة. في القاعدة، ملاحظات مريحة
يخلق الكراميل والمسك لمسة نهائية ناعمة ومريحة، مما يعزز الدفء والإثارة الشاملة لرائحة الفانيليا الوردية.
هذا العطر الفاخر والراقي ينضح بالأنوثة والرقي مما يجعله خياراً مثالياً لأولئك الذين يعشقون الغورماند
عطور مع لمسة زهرية.

 

إجمالي التقييات: 0
  • يمكن للمستخدمين المسجلين فقط التقييم
*
*
سىء
ممتاز

دعم 24/7

نحن هنا لتقديم الدعم على مدار الساعة، سبعة أيام في الأسبوع.

خيارات دفع متعددة

قبول طرق الدفع المختلفة، بما في ذلك بطاقات الائتمان/بطاقات الخصم

شحن مجاني

شملت الشحن المجاني.