عطر خشب الصندل - العطر الاسبانى

divider
AED 100
divider

المواصفات :

  • النفحات العليا: خشب الصندل، والبرغموت،
  • قلب العطر: اللافندر، الورد،
  • الروائح الأساسية: خشب الأرز والفانيليا
استمتع بجوهر الفخامة لعطر الصندل، المميز بنفحاته الدافئة والكريمية والخشبية المتكاملة مع لمسة من الحلاوة. تنبعث من هذه الرائحة المتطورةشعورًا بالهدوء والتأنق، حيث تجسد الأناقة الخالدة والتنوع. يتميز عطر الصندل بالدفء والجاذبية والتعقيد، مما يجعله محبوبًا لجاذبيته الدائمة وملائمته لأي مناسبة. اكتشف سحر هذه الرائحة المتطورة والقريبة، التي تجذب عشاق العطور في كل مكان
*

استمتع بالفخامة مع عطر الصندل

في عالم العطور، لا يمكن لقليل من الروائح أن تتنافس مع الفخامة والتطور الراقي للصندل. تمزج مكوناته الدافئة والكريمية والخشبية، برفقة لمسة خفية من الحلاوة، لتخلق تجربة تتجاوز المألوف.

الأناقة الخالدة والتنوع

ليس عطر الصندل مجرد رائحة؛ بل هو تجربة تنطق بجمال الفخامة والترف. حصلت أناقته الخالدة وطبيعته المتعددة الاستخدامات على مكانة موقرة في عالم العطور والمبخرات ومنظفات الهواء. سواء كنت تسعى لرفع رائحتك الشخصية أو خلق جو دافئ في المنزل أو في المكتب، يقدم عطر الصندل جاذبية لا مثيل لها تأسر الحواس.

رائحة ساحرة من الهدوء

تخيل أنك تدخل غرفة مليئة برائحة الصندل المثيرة، حيث كل نفس تأخذك عميقًا في عالم من الدفء والجاذبية. تكشف تعقيدات هذه الرائحة برقة، مكشوفة طبقات من الرقة تدوم طويلاً بعد انحسار الرائحة. من لمساته الترابية إلى نسيجه الكريمي، يجسد عطر الصندل جوهر الفخامة في كل رذاذة أو وهج.

محبوب في الإمارات

في مدن الإمارات النابضة بالحياة، حيث تتسيطر الفخامة والأناقة، يحتل عطر الصندل مكانة خاصة في قلوب عشاق العطور. قدرته على استحضار شعور بالهدوء والترف يجعله الخيار المثالي لأي مناسبة، سواء كانت حدثًا رسميًا، أو لقاءً رومانسيًا، أو مجرد لحظة تنعم بها بالراحة الذاتية.

كلاسيكي خالد للجميع

عندما يتعلق الأمر بالعطور والمبخرات ومنظفات الهواء، يتميز عطر الصندل ككلاسيكي خالد لا يفقد سحره أبدًا. يتجاوز جاذبيته الدائمة الحدود الثقافية ويترنح مع أفراد من جميع الطبقات الاجتماعية. سواء كنت مستمتعًا بتاريخه الغني، أو سحره الغريب، أو حضنه المطمئن، فإن عطر الصندل يقدم شيئًا للجميع.

الاختيار المثالي لكل مناسبة

بطبيعته الراقية والمتواضعة، أصبح عطر الصندل ركيزة في صناعة العطور، محبوبًا من قبل المبتدئين والخبراء على حد سواء. تتيح له تنوعه التحول بسلاسة من النهار إلى الليل، من الاجتماعات العادية إلى المناسبات الرسمية، مما يجعله الخيار المثالي لأي مناسبة.

لماذا تختار عطر الصندل؟

في عالم يغمر بالروائح، يبرز الصندل ككلاسيكي خالد ينبعث منه الفخامة والرفاهية. مكوناته الدافئة والكريمية والخشبية، بالإضافة إلى الحلاوة الخفية، تخلق تجربة رائحية لا مثيل لها تأسر الحواس. سواء كنت تسعى لرفع رائحتك الشخصية أو تعزيز جو من حولك، يقدم عطر الصندل جاذبية خالدة تتجاوز الاتجاهات والموضات. اكتشف عبير الصندل الساحر واكتشف لماذا أصبح لا غنى عنه في عالم العطور والمبخرات ومنظفات الهواء.

أفضل وصف لعطر "خشب الصندل" هو أنه دافئ وكريمي وخشبي مع حلاوة خفية. إنه يثير الشعور
الهدوء والرقي، مما يجعلها رائحة خالدة ومتعددة الاستخدامات. غالبًا ما ترتبط عطور خشب الصندل بـ
الأناقة والدفء والشهوانية والتعقيد والخلود.
في جوهره، يتميز عطر خشب الصندل بأنه متطور وسهل الوصول إليه، مما يجعله مناسبًا لمختلف المناسبات وجذابًا
لمجموعة واسعة من عشاق العطور.

 
 
 
 
 
 
إجمالي التقييات: 0
  • يمكن للمستخدمين المسجلين فقط التقييم
*
*
سىء
ممتاز

دعم 24/7

نحن هنا لتقديم الدعم على مدار الساعة، سبعة أيام في الأسبوع.

خيارات دفع متعددة

قبول طرق الدفع المختلفة، بما في ذلك بطاقات الائتمان/بطاقات الخصم

شحن مجاني

شملت الشحن المجاني.